top of page
Search
  • ahmedibn400

tafsir al ahlam ديسكو والقرص وأطباق

Updated: Dec 16, 2020



قرص لعبة غولف

أن تحلم بأنك تلعب قرص الجولف يعني أنك بحاجة إلى أن تأخذ الأمور بجدية أكبر وأن تركز على أهدافك المستقبلية.

ديسك جوكي

إن الاستماع إلى قرص الفارس في حلمك يمثل رسالة من عقلك الباطن. قد يحاول قرص الفارس أن يقدم لك بعض النصائح حول حالة اليقظة. بدلاً من ذلك ، قد يرمز الحلم إلى شخص ما في حياتك بالأحرف الأولى "DJ".

ديسكو

أن تحلم بأنك ديسكو يشير إلى أنك بحاجة إلى الخروج وأن تكون اجتماعيًا بشكل أكبر.

أن تحلم بأنك تستمع أو ترقص على موسيقى الديسكو يمثل روحك الحرة.

كرة الديسكو

رؤية كرة ديسكو في حلمك ترمز إلى روحك المتحررة والمتعة. إنه انعكاس لمختلف مكونات حياتك.

اكتشاف

إن الحلم بالاكتشاف يشير إلى أنك تدخل مرحلة جديدة من الحياة أو مرحلة جديدة من التطور الشخصي. بدلاً من ذلك ، يوحي الحلم بأنك اكتشفت جانبًا من جوانب نفسك مهمًا لحياة اليقظة.

القرص

إن رمي القرص في حلمك يعني أنك تحاول إبعاد نفسك عن شيء أو شخص كنت قريبًا منه.

إن رؤية قرص في حلمك يرمز إلى تصميمك.

مرض

أن تحلم بأنك مصاب بمرض يحذر من بعض الأمراض أو الأمراض الجسدية. أحيانًا تكون أحلامك قادرة على تشخيص المرض قبل أن تكون على دراية بالأعراض. بدلاً من ذلك ، قد يكون المرض في حلمك رمزيًا لبعض الخوف أو التوتر الذي تعاني منه في حياتك اليقظة.

تشويها

أن تحلم بأنك مشوه يشير إلى أنك لا تزال تعاني من الندوب العاطفية أو الجسدية من بعض المواقف أو العلاقات السابقة. تشعر أنك لست نفسك بعد الآن.

عار

أن تحلم بأنك قد تعرضت للعار يشير إلى الشعور بالذنب تجاه شيء قمت به في حياتك. تشعر أن إحساسك بالأخلاق والسمعة يتعرض للخطر.

أن تحلم بأن الآخرين يتعرضون للعار يشير إلى أنك بحاجة إلى إبعاد نفسك عن هؤلاء الأشخاص. لا يمكنك أن تدع أفعالهم تحبطك.

تمويه

أن تحلم بأنك متخفي يشير إلى أنك تختبئ من شيء أو شخص ما في حياة اليقظة. حان الوقت لمواجهة الواقع والتوقف عن الاختباء خلف الواجهة. بدلاً من ذلك ، يوحي الحلم بأنك لست شخصًا ما.

الاشمئزاز

إن الشعور بالاشمئزاز في حلمك يمثل جانبًا غير معترف به أو مرفوضًا من نفسك. أنت تخشى المواجهة. قد تفتقر أيضًا إلى وسائل الدفاع و / أو حماية نفسك.

أطباق

لرؤية الأطباق في حلمك تمثل الأفكار والمفاهيم والمواقف. قد يكون الحلم تلاعبًا بالأشياء التي "تتخيلها" للآخرين. أو يمكن أن تصف شخصًا تهتم به بأنه شخص "طبق". ربما حان الوقت لاتخاذ الخطوة الأولى. إذا كانت الأطباق متسخة وغير مغسولة ، فهذا يدل على عدم الرضا والنظرة غير الواعدة. ربما تكون قد أغفلت بعض المشاكل في حياتك أو أنك لم تواجه مشاعرك.

إذا حلمت بأنك تغسل الصحون ، فهذا يعني أنك تمضي قدمًا وتخطط للشيء التالي الذي يأتي في طريقك. بدلاً من ذلك ، يمثل روتينك اليومي. ربما كنت في شبق.

لرؤية أرفف الأطباق المصقولة ، تشير إلى أنك تبذل قصارى جهدك وتحقق أقصى استفادة من الموقف. أنت تحاول أن تترك انطباعًا جيدًا.

رؤية الأطباق المكسورة أو كسر الأطباق في حلمك يدل على مشاعر الفقر والافتقار وعدم الكفاية. قد تشعر أنك لا تلبي توقعات الآخرين.


5 views0 comments
Post: Blog2_Post
bottom of page